الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وزير النقل: مليون راكب يوميا يتهربون من دفع ثمن تذكرة القطار

الأحد 27/يونيو/2021 - 08:47 م
كامل الوزير وزير
كامل الوزير وزير النقل

قال المهندس كامل الوزير وزير النقل، إن السكة الحديد تنقل من 2.5 إلي 3 ملايين راكب يوميا منهم مليون راكب يستخدمون القطار بدون تذكرة ونصف مليون باشتراكات.

وأضاف الوزير خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج "على مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"،: "قمنا بزيادة عدد الشبابيك لمنع التهرب من قطع التذاكر"، متابعاً، "سأقوم بجولات مفاجئة علي محطة مصر وسيتم محاسبة المقصرين، ويجب المحافظة علي أموال المصريين في منظومة السكة الحديد".

في ذات الصدد، مازح المهندس كامل الوزير، وزير النقل، قائد قطار، في حوار مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الأحد، قائلا :"انت سافرت أمريكا قبل كده"، ليرد عليه، قائلا :"لا يا معالي الوزير ما سافرتش أمريكا".

وأضاف الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، لقائد قطار، قائلا :"لو مخدتش ولا جزاء هسفرك أمريكا"، مؤكداً أن الإهمال سبب وقوع حادث قطار الإسكندرية، مضيفا أن هيئة السكك الحديد بيت الجميع ويجب الحفاظ عليها.
 
وعرض الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الأحد، مقطع فيديو لـ الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل.
 
ووجه الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، مواطنا في محطة مصر، كان يريد الدخول دون أن يكون معه تذكره، وقال الفريق مهندس كامل الوزير، للمواطن، قائلا :"مش أنت بتعرف تقرا وتكتب ايه اللي جايبك هنا، وتقدر تعرف أي معلومة وتحجز التذاكر من مكتب الحجز"، مضيفاً، "روح لمكتب حجز التذاكر واحجز تذكره قبل الدخول".