الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

موعد مباراه البرتغال ضد بلجيكا اليوم الاحد 37/6/2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في ثمن نهائي يورو 2020 (معركة تكسير العظام بين رونالدو ولوكاكو)

الأحد 27/يونيو/2021 - 08:31 م
موعد مباراه البرتغال
موعد مباراه البرتغال ضد بلجيكا


موعد مباراه البرتغال ضد بلجيكا اليوم الاحد 37/6/2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في ثمن نهائي يورو 2020 (معركة تكسير العظام بين رونالدو ولوكاكو)


سنستعرض لكم متابعي موقع "masr times" الإلكتروني، موعد مباراه البرتغال ضد بلجيكا اليوم الاحد الموافق 37/6/2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في ثمن نهائي يورو 2020.





موعد مباراه البرتغال ضد بلجيكا في بطولة الامم الاووبية 2021، حيث يلتقى المنتخب البرتغالي نظيره البلجيكي، فى مواجهة تكسير العظام، مساء اليوم الاحد، على ملعب "لا كارتوخا"، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2020.

موعد مباراه البرتغال ضد بلجيكا اليوم

موعد مباراه البرتغال ضد بلجيكا اليوم، ستُقام مباراة Portugal vs Belgium اليوم الاحد الموافق 37/6/2021، في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 10 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراه البرتغال ضد بلجيكا اليوم - القنوات الناقلة 

وستُذاع مباراه البرتغال ضد بلجيكا اليوم في يورو 2020 عبر القنوات التالية beIN sports HD 2 Max - beIN sports HD1 Max - beIN 4K HDR. 

مباراه البرتغال ضد بلجيكا اليوم - تشكيل الماتش

وجاء تشكيل البرتغال:-

حراسة المرمى: روي باتريسيو.

خط الدفاع: دالوت - روبن دياز - بيبي - جوريرو.

خط الوسط: بالينيا - ريناتو سانشيز - جواو موتينيو.

خط الهجوم: بيرنادو سيلفا - كريستيانو رونالدو - جوتا.




وجاء تشكيل بلجيكا:-

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ألدرفايريلد - فيرمايلين - فيرتونخين - مونييه.

خط الوسط: دي بروين - تيليمانيس - فيتسل - ثورجان هازارد.

خط الهجوم: لوكاكو - هازارد.

وعلى خليفة موعد مباراه البرتغال ضد بلجيكا، تأهل منتخب بلجيكا إلى الدور الـ8 من بطولة يورو 2020، بعد ان احتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، محققا الفوز في جميع مبارياته الثلاث، فيما حجز منتخب البرتغال مقعده في نفس الدور، بعد أن صعد ضمن أفضل 4 ثوالث في دور المجموعات، بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، خلف منتخبي فرنسا وألمانيا.




وسيلتقي الفائز من مواجهة اليوم في دور الثمانية من بطولة أمم أوروبا مع إيطاليا التي فازت على منتخب النمسا بصعوبة بنتيجة هدفين لهدف.

سجل فيديريكو كييزا هدف منتخب إيطاليا الأول فى شباك نظيره النمساوى، وجاء الهدف  فى الدقيقة الخامسة من الشوط الإضافى الأول، من تسديدة رائعة سكنت على يمين حارس المنتخب النمساوى، لتصبح النتيجة تقدم إيطاليا.

وعزز ماتيو بيسينا النتيجة للمنتخب الإيطالى فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول الإضافى، لتصبح النتيجة تقدم إيطاليا، وتمسك المنتخب النمساوي بالأمل ورد بهدف كالادزيتش لكنه لم يكن كافيا لتفادي الهزيمة.





وكان حقق كريستيانو رونالدو رقمًا إعجازيًا مع منتخب البرتغال خلال مباراة فرنسا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لكلا منهما، حيث أحرز رونالدو هدفي البرتغال من ركلتي جزاء.

وعادل كريستيانو رونالدو رقم علي دائي كأكثر لاعب في تاريخ كرة القدم تسجيلاً لأهداف دولية بـ (109) هدف.


موعد مباراه البرتغال ضد بلجيكا اليوم الاحد 37/6/2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في ثمن نهائي يورو 2020 (معركة تكسير العظام بين رونالدو ولوكاكو)