الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

علا غانم تبكي على الهواء مع لميس الحديدي.. وتكشف عن أسرار هامة "عمرها الحقيقي وتزوجت كام مرة ومعاناتها بسبب بناتها وخلافها مع ايتن عامر"

الأحد 27/يونيو/2021 - 05:57 م
علا غانم
علا غانم



علا غانم تبكي على الهواء مع لميس الحديدي.. وتكشف عن أسرار هامة "عمرها الحقيقي وتزوجت كام مرة ومعاناتها بسبب بناتها وخلافها مع ايتن عامر"



تصدرت الفنانة علا غانم، تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل"، اليوم الأحد الموافق 27 يونيو 2021، وذلك عقب لقاءها من الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي، حيث روت علا غانم أسرار في حياتها الخاصة عمرها الحقيقي وتزوجت كام مرة ومعاناتها بسبب بناتها وخلافها مع ايتن عامر، والعديد من الأسرار حول فترة غيابها عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية.

وقالت علا غانم، خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة"، والمُذاع عبر قناة "ON E" الفضائية، والذي تقدمه الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي: "تزوجت في سن الـ 17.5، وكانت موضة الزواج المبكر في الوقت دا"، لتقاطعها الحديدي، قائلة: "بس إنتي مش قديمة أوي كده إنتي صغيرة برضه"، لترد "علا غانم": "أنا خلاص هكمل 50 سنة آخر نوفمبر القادم "لترد الحديدي قائلة: "جرأة برضه إنك تقولي السن كده؟!".





عن عيد ميلادها، قالت علا غانم: "انا قبل كدة معملتش عيد ميلاد لكن انا ناوية اعمله السنادي، وسن الـ 50 مهم جدا وفي امريكا الناس بتحتفل بعيد الميلاد مرتين في سن 16،عشان البنات بنسبة كبيرة بتكون اتجوزت وده سن يعني الانجازات والعمل وبعدها تبقى فترة تقييم هل اللي عملته صح ولا لا؟ أو كنت راضية عن حياتي ولا لا؟ هل لعبتها صح ولا كنت غبية".

وبسؤالها عن بناتها، أكدت علا غانم باكية: "الفن اخدني من بناتي 19 سنة عشان اقدر اوفرلهم احتياجاتهم واوفر لهم كمان حياة كريمة، وبسبب شغلي مقدرتش احضر حفل تخرج ابنتي بسبب التصوير، وبعد مرحلة انتهاء الدراسة وتخرج بناتي من الجامعة قررت أخذ راحة من التمثيل.





وأضافت علا غانم: "كنت عايزة اعيش مع بناتي قبل ما يتجوزوا، وكانت حالتي النفسية لا يرثى لها، وبالتحديد في عام 2016، ماكنتش بتوقف عن البكاء، وبعدها وعدت بناتي اي مش هبعد عنهم تاني، وعشت 9 سنوات موجوعة في كل مرة بسيبهم وانزل مصر، وأنا سعيدة أننى قررت البعد فى ذلك الوقت واستطعت العيش مع بناتى قبل أن يتزوجوا، فأنا سأتم عامى الخمسين خلال أشهر قليلة، وأصبحت جدة ولدىّ حفيد اسمه زين، وعمره عام وشهرين". 

وعن عدد زيجات علا غانم، قالت: "تزوجت 3 مرات، ورداً على سؤال كام مرة حبيتي فيها: "اعتدت على الزواج بعقلي وليس بقلبي ولكن الزيجة الأولى كنت صغيرة فيها، وكانت تقليدية، وانفصلت بعد 4 سنين ونصف"، وتزوجت صغيرة للغاية حيث كان سني حينها 17 سنة ونصف، وانفصلت بعد فترة عن زوجي ولكن كان زوجها مُصّر على عدم الطلاق، مضيفة: "الزيجة الثانية كانت بعد 11 سنة من الزيجة الأولى، ولكن لم تدم طويلا حيث كان مدتها 7 شهور، وكان سببها الوحدة والاختيار الخاطئ.





وعن خلافها مع ايتن عامر، قالت علا غانم: "أن خيري بشارة طلب منها أن تضرب ايتن عامر وتتشاجر معها خلال المشهد وكأنها تنتقم منها، مؤكدة أن ايتن لم تكن تعرف بهذا الأمر نهائيًا"، وتابعت: "المخرج طلب مني كده قالي بصي هي فاهمة أن عادي وكلنا مثبتنها أنا عايزها تتفاجئ، وقولتله أوكي بس أنت ضامن ودخلت عملت المشهد"، مشيرة إلى أنها لم تسمع عن غضب "أيتن" أو انزعاجها.

جدير بالذكر، أن علا غانم عادت للظهور مجددًا بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الفنية، حيث سافرت إلى أمريكا للبقاء مع أسرتها هناك بعدما قدمت آخر أعمالها فيلم الفندق عام 2017، ومن حينها لم تظهر علا غانم فى أي أعمال فنية، واقتصر ظهورها فقط على المناسبات العائلية فقط.

علا غانم تبكي على الهواء مع لميس الحديدي.. وتكشف عن أسرار هامة "عمرها الحقيقي وتزوجت كام مرة ومعاناتها بسبب بناتها وخلافها مع ايتن عامر"