الثلاثاء 27 يوليه 2021 الموافق 17 ذو الحجة 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

ابنة محمد حلاوة لـ ياسمين عبد العزيز: "خطفتي بابا وأمي على ذمته"

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 11:37 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

علقت ليلى حلاوة، نجلة رجل الأعمال محمد حلاوة، على حالة الجدل التي أثيرت بعد إهانة الفنانة ياسمين عبدالعزيز للفنانة ريهام حجاج، إذ نشرت ياسمين صورة مصحوبة بتعليق "جوز حرابيق" بعد لقاء ريهام مع الإعلامية بوسي شلبي.


وكتبت ليلى حلاوة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قائلة: "أوعى تدعى حاجة مش فيكي انتي عمرك ماكنتي كويسة مع حد.. انتي اللي خطفتني بابانا مننا من 17 سنة وكانت أمي على ذمته وحاولتي طول الـ 17 سنة تقطعي علاقتنا بيه".

وتابعت: "حاربتينا وأذيتينا كتير الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفة كل حاجة ياريت تبطلي أذى بدل كانعرف الكل انت اللي قاطعانا عن اخواتنا من يوم مااتولدوا وكفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر قدام الناس.. كفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك".

وكانت الفنانة ريهام حجاج ، قد أعلنت عن حملها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة ، مؤكده إنها لا تستطيع الإستغناء عن زوجها "محمد حلاوة" ، قائلة "ده حبيبي وكل حاجة في حياتي"

وأكدت خلال لقائها مع الإعلامية بوسى شلبى أنها لم تتزوج "محمد حلاوة" من أجل أمواله، حيث أنه لم يكن أول رجل غني يتقدم لطلب زواجي منه.



ads
ads
ads
برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟

برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟