الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شاهد.. هيدي كرم وابنها في دائرة الانتقادات بسبب صورة نادرة

الإثنين 21/يونيو/2021 - 12:14 م
هيدي كرم وابنها
هيدي كرم وابنها

تصدرت الفنانة هيدي كرم، محركات البحث بموقع "جوجل" بعد الجدل الذى أثير حولها بسبب الفيديو الذى نشرته على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" أثناء ممارسة ابنها نديم رياضة الضغط وهى تتواجد أعلى ظهره.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي تجمع هيدي كرم مع ابنها نديم الذى وصل إلى عمر 21 سنة، حيث أعلن البعض تضامنه معها باعتبارها والدته، والأشخاص الذين يتهمونهم بالشذوذ يصنفون مرضى .

وردت هيدي كرم على التجاوزات المسيئة في حقها وابنها بسبب هذا الفيديو خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" على قناة MBC مصر، قائلة: "التعليقات والاعتراض كان شيء مش محترم، وشيء فيه شذوذ، وإننا عيلة شاذة، ووضعنا شيء مقرف جدا وحاجة مقززة".

وكشفت  أن ابنها تابع رد الفعل المسيئة على هذا المقطع من تعليقات قائلة:"ابني شخصية عاقلة ومنفتحة جدًا ومتفهمة وعارف إن ده وارد يحصل طبعا أنا حزينة إنه يقرا الكومنتات دي، وحزينة إنه يشوف الموضوع كبر بهذا الشكل، وحزينة إني أخدت القرار ونزلت الفيديو مع إنه كان برضاه".

وتابعت: "وحزينة لأن فرحتي بيه وفرحته بنفسه اتقابلت بهذا الكم من الهجوم والإهانة أنا مبسوطة باللي عملته ومش هندم علشان نشرت مقطع الفيديو ومش ندمانة إني مشلتش الكومنتات ودي يمكن المرة الأولى، لكن المرة دي قررت خلونا نشوف بعض النماذج المريضة في المجتمع، لأن للأسف الثمرة البايظة بتعدي اللي حواليها".