الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يستضيف الرجاء المغربى فى لقاء "رد الإعتبار" بالكونفدرالية

الأحد 20/يونيو/2021 - 09:32 ص
عبد الله السعيد ورمضان
عبد الله السعيد ورمضان صبحي ثنائي بيراميدز

يلتقي فريق بيراميدز مع الرجاء البيضاوي المغربي، في التاسعة مساء اليوم، بملعب "الدفاع الجوي"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتأهل بيراميدز إلى الدور نصف النهائى بعد تخطى عقبة أنيمبا النيجيرى فى ربع نهائى البطولة بنتيجة 5 – 2 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما فاز الرجاء على نظيره أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقى فى نفس الدور بنتيجة 5 – 1 فى مجموع المباراتين.

ويسعى بيراميدز لتحقيق فوزاً مقنعاً في مباراة اليوم، لتعزيز آماله في التأهل إلى المباراة النهائية قبل السفر إلى مدينة "الدار البيضاء" المغربية، لخوض مباراة الإياب بملعب "محمد الخامس"، بجانب رد الإعتبار أمام الرجاء الذي تمكن من الفوز "ذهاباً وإياباً" على بيراميدز، ضمن منافسات دور المجموعات.

وضمت قائمة بيراميدز لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي، خط الدفاع: علي جبر - محمد حمدي - أسامة جلال - أحمد فتحي - أحمد سامي - أحمد أيمن منصور، خط الوسط: عمر جابر - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - إيريك تراوري - أحمد توفيق، خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس.

وتلقى بيراميدز موافقة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على حضور ألف مشجع لمباراته أمام الرجاء المغربي، وربط الكاف موافقته على حضور الجماهير، بشرط حصول بيراميدز على الموافقات الرسمية الحكومية وموافقة وزارة الشباب والرياضة كممثل للحكومة.

وذلك في ظل تعهد نادي بيراميدز بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بمنتهى الحزم على الجماهير خلال اللقاء، وتلقى بيراميدز طلبات تخطت أكثر من 4000 طلب من جانب العديد من الجهات والجماهير لحضور المباراة الهامة، بحسب بيان رسمي صادر عن النادي.