الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يظهر بالزى الأسود أمام الرجاء المغربى فى الكونفدرالية

السبت 19/يونيو/2021 - 03:31 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع الفني

عقد اليوم، السبت، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والرجاء المغربي، المحدد لها غداً السبت، بملعب "الدفاع الجوي"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بحضور ممثلي الناديين ومنظمي اللقاء من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ومسئولي الحكام.

تم خلال الاتفاق على ملابس الفريقين في المباراة، حيث يرتدي بيراميدز صاحب الأرض اللون الأسود الكامل، فيما يرتدي حارس مرماه اللون الأصفر الكامل، وسيظهر نادي الرجاء بقميصه المعتاد الأخضر الكامل، ويرتدي حارسه اللون الأزرق الفاتح بالكامل.

من ناحية أخرى، أوصى اروابارينا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، إدارة النادي بإحداث "ثورة شاملة" في صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، من أجل المنافسة على حصد الألقاب في الموسم الجديد.

وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، أن اروابارينا كشف خلال إجتماع بينه وبين إدارة بيراميدز عقب خسارة الفريق القاسية أمام سموحة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الدوري العام، أن هناك 4 لاعبين فقط يستحقون المشاركة في مباريات الفريق وهم، شريف إكرامي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ونبيل عماد دونجا.

وأضاف أن مدرب بيراميدز أوصى إدارة النادي، حتى في حال رحيله عن تدريب الفريق، بالتعاقد مع 5 لاعبين مهاجم و جناح ولاعب وسط مدافع مدافع ظهير ايسر، مؤكداً أن الفريق بقوامه الحالي غير قادر على المنافسة في البطولات سواء على المستوى المحلي أو القاري.