الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: موسيمانى أخطأ فى حق الأهلى قبل مواجهة الترجى

السبت 12/يونيو/2021 - 11:50 م
ميدو
ميدو

قال أحمد حسام ميدو، أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ارتكب خطأ كبير، بمنحه راحة سلبية لمدة 6 أيام للاعبيه، في الوقت الذى ينتظر فيه الفريق مواجهة هامة أمام الترجي التونسي يوم 19 يونيو بملعب "رادس"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف ميدو في تصريحات عبر برنامجه "أوضة اللبس"، "في رأيي الأهلي تضرر من توقف الدوري في هذا التوقيت، وأن يأخذ الفريق اجازة لمدة 6 ايام متواصلة في منتصف الموسم خطأ كبير".

وتابع، "كان يجب علي موسيماني منح لاعبي الأهلي إجازات متقطعة وليس 6 أيام متواصلة خاصة قبل المباراة الهامة أمام الترجي، الإجازة قد تكون أراحت اللاعبين ذهنيا ولكن لها عواقب بدنية قد تؤثر علي الفريق ويارب يكون كلامي غلط، لو كنت مكان موسيماني كنت منحت لاعبي الأهلي أجازات متقطعة وليست 6 أيام متواصلة، الأجازة الطويلة تحتاج أسبوعين على الأقل للعودة للمستوى مرة أخرى، ما حدث قبل لقاء مهم مثل الترجي سلبياته أكثر من إيجابياته".

وكشف ميدو أن النادي الأهلي تم إبلاغه بإقامة مباراة الإياب أمام الترجي التونسي بملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا بدون حضور الجماهير.