الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

هاشتاج "#ساسي_حلق_خلع" يتصدر تويتر بعد رحيل فرجاني عن الزمالك

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 09:02 م
فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب الزمالك

تصدر هاشتاج "#ساسي_حلق_خلع"، تريندات موقع "تويتر"، بعدما أعلن فرجاني ساسي لاعب منتخب تونس، مغادرته لنادي الزمالك بنهاية تعاقده.

وكتب ساسي عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله أنى أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات"، مضيفاً، "الخير فيما اختاره الله.. وقريبا سوف أوضح كل الحقائق".

ولم يتوصل فرجاني ساسي لاتفاق مع إدارة الزمالك حول تجديد عقده، وسط أنباء تشير إلى توقيعه لأحد ناديا الدحيل والريان في قطر، وعلى الرغم من مناشدات جماهير الزمالك وتبرع أحد المشجعات بـ"الحلق" الخاص بها من أجل توفير الأموال اللازمة لإقناع ساسي بالتجديد إلا أن اللاعب التونسى قرر خوض تجربة جديدة بعيداً عن القلعة البيضاء.

كما حل هاشتاج "#بن شرقي" فى المركز الثانى بقائمة تريندات "تويتر"، بعدما تردد أنباء أن المغربي أشرف بن شرقي، اشترط الحصول على 2 مليون دولار في الموسم الواحد، نظير الموافقة على تجديد تعاقده مع نادي الزمالك والذى ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

يأتي هذا في الوقت الذى أبدى فيه أكثر من ناد خليجي رغبته في التعاقد مع أشرف بن شرقي، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها طوال الفترة الماضية مع الزمالك.