السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: ديانج والسولية ومعلول لم يتلقوا عروضاً لمغادرة الأهلى

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 10:35 ص
عمرو السولية لاعب
عمرو السولية لاعب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي أرسل خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يطلب فيه حضور الجماهير لمباراة "الإياب" أمام الترجي التونسي، المحدد لها 26 يونيو الجاري، بملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "النادي الأهلى أرسل خطابا رسميا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يطلب فيه اللعب بجمهور في دوري أبطال إفريقيا.

في ذات الصدد، نفى الإعلامي أحمد شوبير، ما تردد عن تلقي الثلاثي أليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول عروضاً رسمية لمغادرة الأهلي، قائلاً، "هذا الثلاثي تربطهم علاقة قوية بالنادي الأهلي وهم مستمرين ولا توجد أي مشكلة بينهم وبين أي شخص في القلعة الحمراء".

من ناحية أخرى، قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، منع لاعبي الفريق الأول من الظهور في كافة وسائل الإعلام، إلى حين الانتهاء من مباراتي الذهاب والعودة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

جاء قرار عبد الحفيظ للمزيد من التركيز والاستعداد الجيد لمباراتي الترجي التونسي، يومي 19 و26 يونيو الجاري، بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، وكان الأهلي قد صعد لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا في دور الثمانية بنتيجة 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.