الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الرياضة يلتقي ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر

الأحد 06/يونيو/2021 - 03:44 م
لقاء وزير الرياضة
لقاء وزير الرياضة

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالسيدة فريدريكا ميير ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر ، لبحث تعزيز التعاون المشترك .

ذكر وزير الشباب والرياضة أن التعاون مستمر مع الصندوق ، وذلك في إطار استراتيجية الوزارة والتي تهدف لفتح آفاق التعاون والاستثمار مع المؤسسات والمنظمات الدولية التي تسعى لدعم المشروعات الشبابية والرياضة في الدول المختلفة ، من خلال سلسلة المبادرات التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع الصندوق .

ووجه الدكتور أشرف صبحي ، بعمل هيكل تنظيمي من الوزارة والصندوق فيما يختص بجانب مشروعات السكان في مصر ، والتي ينفذها الصندوق بالتعاون وزارة الشباب والرياضة .

واستعرض الوزير جانب من مجموعة من أنشطة وبرامج وقطاعات الوزارة ، بالإضافة إلى مبادرة السيد الرئيس حياة كريمة ، ومشروع المساحات الآمنة ، وكياني .

كما تطرق اللقاء الي الحديث عن الاستراتيجية الوطنية للشباب والنشء التي أعدتها الوزارة ، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان والمعهد العربي لإعداد القيادات بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري .

 من جانبها ، أكدت فريدريكا ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان بمصر علي أهمية شراكة الصندوق مع وزارة الشباب والرياضة، موجهة الشكر للحكومة المصرية ممثلة في الوزارة علي الدعم الدائم والمستمر مع الصندوق .

حضر اللقاء ، اللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، ومنال جمال مدير عام الإدارة العامة للتدريب بالوزارة .