الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس الاتحاد السعودى: توصلنا لإتفاق مع وست بروميتش على شراء حجازى

الجمعة 04/يونيو/2021 - 10:03 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

أكد أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، على إستمرار أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر ضمن صفوف الفريق.

وقال أنمار الحائلي في تصريحات لقناة "العربية" الإخبارية، "عقد حجازي مع الاتحاد إعارة لمدة موسم مع بند الشراء واتفقنا مع اللاعب وناديه وست بروميتش ألبيون الإنجليزي على الاستمرار"، مضيفاً، "الاتحاد يحتاج إلى الكثير من الصفقات من أجل تدعيم الفريق واستمرار منافسته على اللقب في الموسم المقبل، بعدما كان قريبًا للغاية في الموسم الحالي ولكن الهلال خطف اللقب".

وتابع، "لن نبرم صفقات جديدة خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، حتى إذا تلقينا دعمًا ليس كبيرًا سأقوم بتحويله لسداد رواتب اللاعبين، بعد وقوفهم بجانبي خلال الفترة الماضية".
من ناحية أخرى، إختار موقع "SofaScore" العالمى، أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، ونادي اتحاد جدة، في التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وذلك بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع ناديه.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي: حراسة المرمى: جروهي (اتحاد جدة)، الدفاع: رايس ويليامز (القادسية)، أحمد حجازي (اتحاد جدة) ، إياجو سانتوس (التعاون)، الوسط: سالم الدوسري (الهلال)، إيفر بانيجا (الشباب)، محمد الكويكبي (الاتفاق)، كريستيان خوانكا (الشباب)، الهجوم: سعد بقير (أبها)، بافيتيمبي جوميز (الهلال)، لياندر تاوامبا (التعاون).