الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى: إفريقيا فخورة بالأهلى.. ورفضت تدريب منتخب بلدى لمواصلة حصد الألقاب

الجمعة 04/يونيو/2021 - 01:04 ص
موسيماني مدرب الأهلي
موسيماني مدرب الأهلي

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أنه رفض عرضاً لتولي تدريب منتخب جنوب إفريقيا، من أجل حصد مزيد من البطولات مع القلعة الحمراء.

وأضاف موسيماني في تصريحات لقناة "الأهلي"، "أنا فضلت أكون موجود في النادي الاهلي لاني عايز افوز بالسوبر تاني مع النادي الأهلي، عايز أفوز بأفريقيا تاني مع النادي الأهلي، أنا ملتزم بعقدي مع النادي الأهلي".

وتابع، "أتحدث مع محمود الخطيب يوميا في كل شيء يخص الكرة، وينتظر الكثير مني ومن اللاعبين ولهذا هو رئيس النادي، يحاول قيادتنا للاتجاه الصحيح ولكن بطريقة مقبولة تجعلك تشعر بالسعادة والراحة حينما تتحدث معه، أشكر الخطيب لأنه يساعدني كثيرًا جدًا بجانب سيد عبد الحفيظ وسامي قمصان، وأشعر أنني في عائلتي وأنني عضو في أسرة كبيرة".

واصل موسيماني تصريحاته قائلاً، "سألت اللاعبين عن معنى كلمة القاضية ممكن وتعلمت قولها باللغة العربية، عرفت أنها قيلت بسبب هدف أفشة في الزمالك، "نا بعرف أقول كويس القاضية ممكن، أنا سالت يعني ايه القاضية ممكن وحد ترجمهالي، وعصام الشوالي واحد من أفضل المعلقين لانه توقع الجول قبل ما يجي".

وأشار موسمياني إلى أن فريقه حقق العديد من النجاحات الرائعة خلال الفترة الماضية بدايى من التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا ثم الحصول على الميدالية البرونزية في مونديال كأس العالم الأخير الذى اقيم فى قطر، ثم التتويج ببطولة السوبر الافريقي على حساب نهضه بركان المغربي، موضحاً أن قارة إفريقيا فخورة بما يقدمه النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.