السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

على لطفى يحمى عرين الأهلى فى ودية مصر للتأمين

الخميس 03/يونيو/2021 - 04:30 م
علي لطفي
علي لطفي

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة صمر للتأمين، التي تنطلق بعد قليل بملعب "مختار التتش" بمقر النادي الأهلي في الجزيرة.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي..



من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الخميس، عن حكام مباراتي الأهلي والترجي التونسي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا على الترجي يوم 19 يونيو في ذهاب نصف النهائي على ملعب "رادس"، على أن تكون العودة 26 يونيو في القاهرة.

وقرر "كاف"، تعيين الجنوب أفريقي فيكتور جوميز حكماً لمباراة الذهاب فيما سيكون الزامبي جياني سيكازوي حكمًا للفيديو في هذه المواجهة، بينما تم اسناد مباراة العودة للحكم الكاميروني أليوم نيانت فيما سيعاونه من الكاميرون الفيس جايي نوبي ومساعد ثاني كارين فومو من الكاميرون وحكم رابع إيرك كاستين من الجابون.

وأسند "كاف" مهمة حكم الفيديو في هذه المباراة للمغربي رضوان جيد وسيعاون لحسن ازجاو ومساعد ثان للفيديو من المغرب أيضا وهو مصطفى أكاركاد، يذكر أن الأهلي نجح في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة، فيما تأهل الترجي التونسي بعد فوزه على شباب بلوزداد بركلات الترجيح عقب فوز كل فريق على ملعبه بنتيجة 2-0.