الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا يتصدر الصحف الإسبانية بعد ضياع حلم دورى الأبطال

الأحد 30/مايو/2021 - 01:29 م
جوارديولا
جوارديولا

تحدثت صحف الرياضة الإسبانية الصادرة اليوم الأحد عن تتويج تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي في نهائي وصل إليه "البلوز" على أنقاض فرق مثل أتلتيكو وريال مدريد.

وبعنوان "تشيلسي الملك"، أبرزت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أن هدف "هافيرتز والتفاني البدني والتكتيكي منحا الفريق اللندني ثاني لقب تشامبيونزليج في تاريخه".

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن مدرب تشيلسي، الألماني توماس "توخل، الذي أقيل من باريس سان جيرمان في ديسمبر الأول، تعامل مع النهائي بصورة أفضل من جوارديولا الذي لم يعرف كيف يتعامل مع الوضع".

وكان المدرب الإسباني بالتحديد هو محور افتتاحية (سبورت) التي أشارت في عنوانها الرئيسي إلى أن "جوارديولا يبقى بلا لقب التشامبيونزليج الذي يعانده".

وذكرت الصحيفة الكتالونية بأن "بيب الذي فاز بالتشامبيونزليج ثلاث مرات مع البارسا، لم يتمكن من التتويج باللقب الأوروبي مع أي فريق آخر"، مبرزة أن "تشيلسي كسر كل التوقعات وتغلب على السيتي في النهائي".

من جانبها، لم تمنح صحيفة (ماركا) سوى مساحة صغيرة من غلافها لتتويج تشيلسي باللقب الأوروبي الأهم على مستوى الأندية، وعنونتها "تشيلسي يجعل بيب يشعر بالمرارة".