الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صحفى مغربى لـ"مصر تايمز": "الأهلى ليس مرعبًا وبانون يعرف نهضة بركان جيدًا"

الجمعة 28/مايو/2021 - 02:27 م
طارق النفاتى
طارق النفاتى

أكد الصحفى المغربى طارق النفاتى أن مواجهة الأهلى ونهضة بركان التى ستقام الليلة ضمن بطولة السوبر الإفريقى ستكون صعبة على الطرفين، وقال فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "سيكون لقاء صعب على الفريقين وعلى الرغم من أزمة النتائج الموجودة لدى نهضة بركان فى الوقت الحالى إلا أنه يظل فريق كبير".

وأضاف: "الأجمل فى اللقاء هو بدر بانون، والمصريين يعرفون بانون على انه لاعب الرجاء المغربى فقط، ولكن لا يعلمون أن السلطان -كما يلقبوه المصريون- خرج فى إعارة ذات مرة لفريق نهضة بركان، وبالتالى فهو يعرف اللاعبين بشكل جيد جدا، ولعب معهم وضدهم". 

وأكمل حديثه: "نتمنى أن نرى مباراة كبيرة تليق بالفريقين وأن يفوز الأفضل إلا أننى أتمنى تتويج نهضة بركان بالسوبر الإفريقي، وشدد: "أرى أن الأهلى فى الوقت الحالى ليس الفريق الذى يُرعب نهضة بركان لأننا رأينا بعض المشكلات الفنية والاهتزازات لدى الاهلى هذا الموسم". 

وأتم حديثه بذكر بعض الأوراق الرابحة فى فريق نهضة بركان، وقال: "زهير العروبى حارس نهضة بركان الحالى، الوداد السابق الذى لعب أمام الأهلى فى النهائى وفاز عليه، بالإضافة إلى محسن ياجور لاعب الوداد والرجاء ولديه خبرات كبيرة، كما أشار إلى عمر النمساوي ومحمد عزيز قائد الفريق".

ويخوض الأهلي المباراة بإعتباره بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلب على غريمه التقليدى الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة النهائية التي جمعتهما بـ"ستاد القاهرة" يوم 27 نوفمبر الماضي، بينما حصد نهضة بركان المغربي لقب الكونفدرالية بفوزه على بيراميدز بهدف دون مقابل.