الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى: "أشعر دائمًا بحب جماهير الأهلى ونهضة بركان ليس سهلًا"

الخميس 27/مايو/2021 - 04:27 م
موسيمانى
موسيمانى

تحدث الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن مباراة الغد التى تجمعه مع نظيره نهضة بركان المغربى فى السوبر الإفريقى، وذلك فى تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال موسيمانى خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "كل الاحترام لفريق نهضة بركان المغربي فهو منافس قوي ولديه لاعبين مميزين، وعلينا أن نقوم بعمل كبير للفوز بكأس السوبر".

وأضاف: "الفرص متساوية بين الأهلي ونهضة بركان للفوز بكأس السوبر الإفريقي، وشاهدنا الكثير من المباريات لفريق نهضة بركان ونعرف جيدا أنه فريق ليس سهلا، خاصة أننا كنا في حالة سفر ولعبنا عدة مباريات متتالية، بينما جاء نهضة بركان مباشرة من المغرب إلى الدوحة".

وأكمل: "رغم أنني لا أفهم اللغة العربية ..لكن أشعر بمشاعر جماهير النادي الأهلي ودعمها الكبير لي وهذا الدعم يعني لنا الكثير"، مشيرًا: "لن ندخر جهداً في تحقيق هدفنا بالتتويج باللقب والعودة بالسوبر الإفريقي للقاهرة ونتمنى التوفيق"

واستكمل حديثه فى المؤتمر الصحفى: "هدفنا اسعاد جماهير الأهلي بتحقيق الألقاب دائماً وأكون سعيداً عندما أشاهد ذلك على وجوههم في الشارع".

وأتم حديثه: "عندما تدرب فريق مثل الأهلي فإن الضغط يكون موجود كبير منذ اليوم الأول سواء في دوري الأبطال أو في الكونفدرالية، هناك ضغط قبل كل مباراة، أنا معتاد على الضغط منذ اليوم الأول الذي قررت فيه أن أكون مدرب، الأهلي فريق كبير يعرف كيف يفوز"