الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يحذر لاعبى الأهلى من نهضة بركان ويستشهد بفياريال

الخميس 27/مايو/2021 - 12:57 م
لاعبى الاهلى فى المران
لاعبى الاهلى فى المران

حذر بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، لاعبى الفريق من الاستهانة بمباراة السوبر الإفريقى التى تجمعه بفريق نهضة بركان المغربى، والمقرر لها غدًا الجمعة فى تمام الساعة السادسة مساءً.

وأكد لهم أن كرة القدم لا تمنح النجاح إلا للمجتهدين، وشدد على ضرورة أخذ مباراة السوبر الإفريقى على محمل الجد والتركيز بشكل كبير فى المباراة من أجل التتويج باللقب الغائب عن خزائن المارد الأحمر منذ 7 سنوات.

واستشهد الجنوب إفريقى بمباراة مانشستر يونايتد الإنجليزى وفياريال التى أقيمت بالأمس فى نهائى الدورى الأوروبى، وفجر الفريق الإسبانى مفاجأة بالفوز على الشياطين الحمر عن طريق ضربات الترجيح بعد التعادل الإيجابى فى الوقت الأصلى والإضافى من المباراة.

ويدخل الأهلي مباراة نهضة بركان غدا؛ بهدف تحقيق الفوز؛ لإنجاز مهمته الثانية، وهي التتويج بلقب السوبر الإفريقي والاحتفال به مع جماهيره المتواجدة في مدرجات ملعب السد، والملايين الذين يشاهدون المباراة عبر شاشات التليفزيون.

وتعود بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى القاهرة يوم السبت المقبل بعد الانتهاء من مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامتها الساعة السادسة بتوقيت القاهرة غدا الجمعة.