السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. كونتى يفسخ تعاقده مع إنتر ميلان بالتراضى

الأربعاء 26/مايو/2021 - 07:43 م
كونتي
كونتي

فسخ المدرب أنطونيو كونتي عقده مع إنتر ميلان قبل عام على نهايته، بعد أيام من تتويج النادي بلقب الدوري الإيطالي، لأول مرة في 11 عاماً.

قرر كونتي، الذي انضم إلى إنتر في مايو 2019، الرحيل بعد أن ذكرت وسائل إعلام إيطالية، أنه مستاء من خطط النادي لتقليص الاستثمار، وخفض الإنفاق، بسبب التداعيات المالية لوباء كوفيد-19.

ورحل كونتي عن صفوف "النيراتزوري" بسبب عدم إقتناعه بما يحدث من جانب إدارة الفريق، من خلال رغبتها في بيع العديد من النجوم هذا الصيف، وقامت صحيفة ميرور بسليط الضوء خلال تقرير أعدته حول الأندية التي تأمل في الحصول على خدمات أنطونيو كونتي هذا الصيف، وجاء التقرير على النحو التالي:

1- ريال مدريد


بعد موسم مخيب للأمال على عشاق ريال مدريد، بات كرسي زين الدين زيدان مهدد للغاية، وفي حال رحيل زيدان يعد كونتي هو الخيار الأول للرئيس بيريز.

2- توتنهام

لا يزال يبحث توتنهام، عن مدرب جديد لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، كونتي سبق وأن قام بتدريب تشيلسي من قبل وتحصل معه على لقب الدوري الإنجليزي، وقد يكون الإغراء بالعودة لفترة ثانية في إنجلترا أمراً يثير اهتمام كونتي بشدة.

3- نابولي

بعد رحيل جينارو جاتوزو عن صفوف الفريق، ونابولي يبحث عن مدرب جديد للموسم المقبل، ويعد كونتي من بين المرشحين لتولي تدريب فريق الجنوب.

4- باريس سان جيرمان

هناك العديد من التقارير التي تؤكد أن بوكيتينو في طريقه للرحيل عن باريس سان جيرمان، خصوصاً بعد الفشل في الحصول على لقب الدوري الفرنسي، والخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وقد يكون كونتي هو الخيار المثالي للنادي الباريسي.

5- بورتو

بات من المؤكد ان يرحل سيرجيو كونسيساو، عن صفوف بورتو لكي يخوض تجربة جديدة، ولهذا فالفريق البرتغالي يمني النفس بالحصول على خدمات أنطونيو كونتي.