الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد الأوروبى يطرح 1700 تذكرة لنهائى دورى الأبطال

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 04:00 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

بدأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الثلاثاء في طرح 1700 تذكرة لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيجمع ناديي مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين في بورتو يوم 29 مايو الجاري، للبيع أمام الجمهور فقط من موقعه على الإنترنت (uefa.com).

وسيتم بيع 1700 تذكرة حسب أولوية الحجز، ويمكن للشخص الواحد طلب ما يصل إلى تذكرتين، وستكون تذاكر شخصية، وفقًا لما أعلنته وكالة الأنباء الإسبانية.

ومن جانبها، أكدت السلطات البرتغالية أن ملعب دو دراغو "التنين" سيستقبل 33% فقط من سعته، أي ما يصل إلى 16.500 متفرج. وتم تخصيص 6 آلاف تذكرة لكل فريق من الفريقين المتأهلين للنهائي، وتم طرحها للبيع بالفعل.

وأشار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إلى أنه لدخول الاستاد الذي سيستضيف اللقاء، سيكون من الضروري إثبات الحصول على لقاح ضد فيروس كورونا أو إظهار نتيجة سلبية لاختبار (PCR) بتاريخ 26 أو 27 أو 28 أو 29 مايو الجاري، أو نتيجة سلبية في اختبار الأجسام المضادة السريع بتاريخ 28 أو 29 مايو 2021.

كما سيتعين على المشجعين القادمين من الخارج أيضاً الامتثال للقيود والمتطلبات الخاصة بدخول الحدود التي ستكون سارية وقت المباراة النهائية.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أكد يوم 13 مايو الجاري تغيير ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والذي كان سيقام على ملعب أتاتورك في إسطنبول، للسماح بحضور 6 آلاف مشجع لكل ناد، كما سيحدث في في بورتو.

يذكر أن قرار الحكومة البريطانية بإدراج تركيا في القائمة الحمراء لوجهات السفر بسبب الوباء، كان من شأنه أن يحول دون تواجد جماهير الناديين المتأهلين للنهائي في إستاد العاصمة التركية.