الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"اعملوا مدرسة باسمه".. رئيس سموحة يطالب بتكريم الحكم محمود البنا

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 09:47 ص
فرج عامر رئيس سموحة
فرج عامر رئيس سموحة

أشاد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، بأداء الحكم محمود البنا، فى مباراة الزمالك والمصرى التى أقيمت مساء أمس، بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى العام، والتى انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3 - 2.

وكتب فرج عامر، عبر حسابه الرسمى بموقع "فيس بوك"، : "أتمنى لو لجنة الحكام تعرف تستنسخ حوالى 50 أو 20 أو حتى 10 من الحكم محمود البنا، كنا هنرتاح كتير من مشاكل كتير"، مضيفاً، "عموما هو معروف عنه أنه حكم 100% ويقال إنه مأذون والحمد لله إنه 100%، وأسلوبه سهل جدا واللى بيشوفه بياخد بيه قرار ملوش دعوة الفرقة دى مين ولما الڤار ينادية يروح"، متابعاً، "التحكيم أصبح سهل وبسيط بس الخوف من لون الفانلة هو الكارثة، عموما كرموه واعملوا مدرسة تحكيمية باسمه".



كما حرص فرج عامر على دعم ومساندة الأهلي قبل مباراة السوبر الإفريقى أمام نهضة بركان المغربى، وكتب، "أتمنى للاهلي الفوز الجمعة القادم بكأس السوبر الافريقى".

يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة نهضة بركان المغربي، الجمعة المقبل، بملعب "جاسم بن حمد"، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، فى بطولة كأس السوبر الإفريقي.

ويخوض الأهلي مرانه الثاني اليوم، على ملاعب "جامعة قطر"، في حين أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضرورة إغلاق ملف دوري أبطال إفريقيا والتركيز بشكل كامل على مباراة نهضة بركان.

وقال موسيماني للاعبين إن بطولة السوبر مباراة واحدة فقط من 90 دقيقة، والفوز بها يضيف إنجازًا جديدًا لما تحقق خلال الفترة الماضية، وعلى الجميع التركيز بشكل كامل في مواجهة نهضة بركان.

وأكد المدير الفني أن اللاعبين نجحوا في مهمتهم بدوري أبطال إفريقيا بعد تخطيهم عقبة صن داونز في الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا والتأهل لنصف النهائي، وعليهم نسيان الماضي والتركيز في الخطوة المقبلة أمام بطل المغرب.

ودخل الأهلي في فقاعة طبية منذ الوصول إلى فندق الإقامة في الدوحة بعد إجراء المسحة الطبية في الساعات الأولى من صباح أمس الأثنين، ووصلت بعثة الأهلي إلى قطر بعد الانتهاء من مباراة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وحسم التأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز على بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.