الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حورية فرغلى عن محمد رمضان: أكرمته ورفض مقابلتى.. وخطوبتى اتفسخت بعد مشهد كلمنى شكرا

الأحد 23/مايو/2021 - 12:30 ص
حورية فرغلى
حورية فرغلى

قالت الفنانة حورية فرغلي إنها عملت مع الفنان محمد رمضان في فيلمين دون مقابل مادي إكرامًا له، وهما فيلما عبده موتة، وقلب الأسد ولكنه عندما كانا متواجدين في مكان واحد، خلال تصويرها  مسلسل ما ورأته بالصدفة يصور عملا آخر بجوارها، فتوجهت لتسلم عليه ورفض مقابلتها، قائلة " ذهبت لأسلم عليه وقالولى: "أصله بيغير هدومه" ولم يسأل عليّ فى محنتى، ولا أريد أن أقول له شيئا، يكفى ما هو فيه الآن.

 

وتحدثت حورية فرغلي خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" على شاشة قناة الحياة عن تجربتها الصعبة التي مرت بها خلال الفترة الماضية، وخضوعها في فترة سفرها لأمريكا الأخيرة إلى 4 عمليات بأنفها.

 

وتابعت: أمينة خليل على الرغم من صلة القرابة بيننا إلا أنها لم تسأل عنى قط فى محنتى ولا والدتها التى تعد ابنة خالة والدتى، ولا توجد خلافات بيننا ولكن عادة لقاءاتنا كان بها شيء من البرود.


وقالت خلال البرنامج : ذهبت لدكتور نفسي فى أمريكا، وكنت أدعو الله أن أموت وكنت أسأل نفسي "أنا عايشة ليه" فبعد وفاة خطيبى الذى كان حب عمرى، ومن بعده والدي، تزوجت لمدة ثلاثة أشهر بناء على رغبة والدتى، ثم انفصلت، واتخطبت بعدها، ولكن فسخ الخطوبة، بعدما شاهد مشهد الكمبيوتر فى فيلم كلمنى شكرا.