الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زيدان: "فخور بكل اللاعبين.. بذلوا قصارى جهدهم حتى النهاية"

السبت 22/مايو/2021 - 09:32 م
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

وجه زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، رسالة شكر لجميع لاعبيه عقب انتهاء بطولة الدوري الإسباني والتي توج بها فريق أتليتكو مدريد في الجولة الأخيرة بعد الفوز على فريق بلد الوليد.

وقال زين الدين زيدان في تصريحات صحفية: "شكرا لجميع عشاق النادي لأنهم كانوا معنا طوال هذه الفترة مع أنهم لم يستطيعوا أن يدخلوا الملعب، عليهم أن يشعروا بالفخر، فلقد بذل اللاعبون قصارى جهدهم حتى اللحظة الأخيرة".

وأضاف زيدان: "الفوز اليوم لم يكن سهلا لكننا حققنا ذلك في النهاية. أنا فخور جدا بكل اللاعبين".

وفاز ريال مدريد على فياريال بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

بادر فياريال بالتسجيل عن طريق يريمي بينو في الدقيقة 20 ، قبل أن ينجح كريم بنزيما ولوكا مودريتش فى تسجيل هدفين متتاليين لريال مدريد فى الدقيقتين 87 و92 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز يرفع ريال مدريد رصيده إلى 84 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر والبطل أتلتيكو مدريد، بينما تجمد رصيد فياريال عند 58 نقطة في المركز السابع.

وكان ريال مدريد يحتاج للفوز على فياريال، وتعثر أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد، سواء بالتعادل أو الخسارة، من أجل التتويج بلقب الدورى الإسبانى "الليجا"، لاسيما وأنه الريال يتفوق فى المواجهات المباشرة على أتلتيكو مدريد.