السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بحضور جمال مبارك.. تشييع جثمان نجلة فريد الديب من مسجد الشرطة (صور)

الأربعاء 19/مايو/2021 - 05:22 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

شيعت منذ قليل جنازة الراحلة إيمان نجلة المحامي الكبير فريد الديب، من مسجد الشرطة، بعد وفاتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، بحضور جمال مبارك ابن الرئيس الأسبق وعدد من الإعلاميين والصحفيين. 

وحصل "مصر تايمز"، على تفاصيل الحالة الصحية للدكتورة إيمان، نجلة المحامي الكبير فريد الديب، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتفاصيل أسبوعين فى غرفة الرعاية المركزة داخل إحدى مستشفيات منطقة المعادي.

وكانت الدكتورة الراحلة تعاني من ضيق التنفس والتعب الشديد خلال شهر رمضان الماضي قبل أن تثبت التحاليل أنها مصابة بفيروس كورونا، وتتدهور حالتها الصحية وتنقل على الفور إلى غرفة الرعاية المركزة داخل إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة المعادي. 

 

وأمضت الراحلة إجازة عيد الفطر داخل المستشفى وكان والدها المحامي الكبير فريد الديب وأشقائها دائمين التردد عليها للاطمئنان على حالتها الصحية مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية، واعتاد الأطباء أن يطمئنوهم على الحالة الصحية لها، مؤكدين أنهم بصدد نقلها إلى غرفة متابعة بعد استقرار حالتها الصحية.

وعكس المتوقع تدهورت الحالة الصحية للدكتورة الراحلة فى الأيام الأخيرة ولم تستجيب للأدوية أو بروتوكول العلاج وعانت من ضيق شديد فى التنفس وأثر الفيروس على وظائف الجسم بصورة كبيرة، وتلفت رئتيها بالكامل وانخفضت نسبة الأكسجين فى الدم مما دفع الأطباء إلى استخدام أنابيب الأكسجين الطبي لإنقاذها ولكن المرض تمكن منها وفارقت الحياة اليوم.

ودخل المحامي الكبير فريد الديب فى حالة من الصدمة عقب معرفة خبر وفاة ابنته، وانهمر فى البكاء، لأن الأطباء أكدوا له تحسن حالة ابنته الصحية وشفائها تدريجيا من الفيروس.