الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

كيفية الاستعلام عن موعد مقابلة وظيفة معاونى النيابة الإدارية

الثلاثاء 18/مايو/2021 - 01:37 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تبدأ هيئة النيابة الإدارية، اليوم الثلاثاء، إجراء مقابلات المتقدمين لوظيفة معاوني النيابة الإدارية من دفعة 2018، التى وستستمر حتى يوم الاثنين 31 مايو، وذلك فى تمام العاشرة صباحًا بمقر رئاسة هيئة النيابة الإدارية بمدينة 6 أكتوبر. 

- كيفية الاستعلام عن موعد المقابلة

وللاستعلام عن مواعيد المقابلة لكل متقدم عليه ادخال الرقم القومي الخاص به، وعلى كل متقدم الحرص على الحضور قبل موعد المقابلة بساعة، وضرورة إحضار أصل بطاقة الرقم القومي الخاصة به، واتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة من ارتداء الكمامة الطبية عند الدخول، وعند وجود أي خطأ بالبيانات يتم الرجوع إلى الأمانة العامة للنيابة الإدارية بمقر رئاسة الهيئة بمدينة 6 أكتوبر.


ويذكر ان النيابة الإدارية هي الهيئة القضائية المنوطة بالتحقيق فى المخالفات والجرائم التأديبية، وهى تباشر أعمالها القضائية نيابةً عن المجتمع بأسره، أسوة بدور النيابة العامة فى تمثيل المجتمع فى الجرائم الجنائية، لذا كفل لها القانون الاستقلال التام عن كافة كيانات الدولة التنفيذية، بهدف أن تتحقق حيدة ونزاهة أعضائها.

ومن بين اختصاصاتها التحقيق في المخالفات التأديبية التى تتضمنها البلاغات الواردة إليها من الجهات الخاضعة لولايتها ، أو من أى جهة رسمية أو رقابية ، أو شكاوى العاملين بالجهات أو شكاوى غيرهم.