الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شريف إكرامى: سنحكى لأولادنا أن ليفربول وأرسنال كان لديهم قادة مصريين

الجمعة 14/مايو/2021 - 02:40 م
محمد الننى ومحمد
محمد الننى ومحمد صلاح

عبر شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم فى نادى بيراميدز عن فخره الشديد بالثنائى محمد صلاح ومحمد الننى لاعبا منتخب مصر وليفربول وأرسنال الإنجليزيان.

وكتب حارس مرمى بيراميدز عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "ان نري لاعبين مصرين يلعبون و يتالقون في اكبر اندية العالم هو فخر تعودنا ان نراه في السنوات القليلة الماضية".

وأكمل: "لكننا سندرك القيمة الحقيقية بل و عظمة انجاز ما يقدمه صلاح و بعده النني لمصر وللكرة المصرية في المستقبل،عندما نحكي لاولادنا ان يوماً ما كان لأرسنال و ليڤربول قائدين مصريين".



وسطر محمد صلاح، نجم منتخب مصر، اسمه بحروف من ذهب فى سجلات تاريخ نادي ليفربول، بعدما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة 4 - 2، ، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح أصبح ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يسجل خارج ملعبه أمام مانشستر يونايتد في مباراتين مختلفتين في موسم واحد، منذ هاري تشامبرز في موسم (1920-1921)، وبات محمد صلاح ثاني لاعب يصل إلى 30 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، رفقة هاري كين نجم توتنهام، كما سجل أول هدف في شباك اليونايتد على ملعب "أولد ترافورد" في "البريميرليج".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" إلى 21 هدفاً مع هاري كين، ويتفوق الثنائي على أقرب منافسيهم برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد بفارق 3 أهداف