السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رياض محرز أفضل لاعب فى الأسبوع بدورى أبطال أوروبا

الجمعة 07/مايو/2021 - 02:52 م
رياض محرز
رياض محرز

منح الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" الجزائرى رياض محرز، لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى، جائزة أفضل لاعب فى الأسبوع فى بطولة دورى أبطال أوروبا، والتى تمكن خلالها فريقه من التأهل إلى نهائى دورى الأبطال على حساب باريس سان جيرمان الفرنسى.

وخلال هذه الجولة نجح رياض محرز من إحراز هدفى فوز فريقه على باريس سان جيرمان فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، مع العلم أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز الفريق الإنجليزى بهدفين مقابل هدف.

على صعيد مختلف، أكد  محرز، فى تصريحات أدلى بها اليوم الجمعة، أن الضغوط غداً السبت ستكون أكبر على المنافس تشيلسي، في المواجهة التي ستجمع بين الفريقين في الدوري الإنجليزي، على ملعب الاتحاد.

سيتوج السيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة في 10 أعوام، قبل آخر ثلاث جولات من الموسم، إذا فاز على تشيلسي اللندني صاحب المركز الرابع الذي تطارده أندية وست هام يونايتد و توتنهام هوتسبير، وحامل اللقب وليفربول حامل اللقب.

ووفقًا لما نقله رويترز، سيضمن السيتي أيضاً التتويج باللقب، إذا خسر مانشستر يونايتد الملاحق المباشر أمام أستون فيلا.

ونقلت صحيفة ليكيب الفرنسية عن محرز قوله اليوم الجمعة: "نسعى للفوز للتتويج بلقب الدوري، وهم أيضاً يريدون الانتصار للحصول على المركز الرابع"، وأضاف: "الضغوط عليهم ستكون أكبر"