السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بأقدام محرز.. السيتى يتخطى باريس ويصعد إلى نهائى الأبطال لأول مرة

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 10:51 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

صعد فريق مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بعدما حقق فوزًا هامًا على فريق باريس سان جيرمان بهدفين دون مقابل خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "الاتحاد" اليوم، الثلاثاء، في إياب نصف النهائي من منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020-2021.

وافتتح رياض محرز أهداف المباراىة في الدقيقة الـ 11، بعد انطلاقة سريعة على الجبهة اليسرى عن طريق اوليكساندر زينتشينكو أنهاها بتمريرة عرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء بإتجاه كيفين دي بروين الذي سدد كرة مباشرة إصطدمت بأحد مدافعي باريس سان جيرمان وتهيأت أمام رياض محرز المنفرد تماما بالمرمى ليسددها بسهولة داخل شباك الحارس كيلور نافاس.

وأضاف محرز الهدف الثاني في الدقيقة 63 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام على الجبهة اليسرى أنهاها فيليب فودين بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها رياض محرز الخالي تماما من الرقابة الدفاعية بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وينتظر مانشستر سيتي الفائز من مباراة ريال مدريد وتشيلسي غدًا على ملعب ستامفورد بريدج من أجل ملاقاته في نهائي دوري الأبطال لعام 2020/2021.