الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبناء المشاهير يقتحمون مسلسلات رمضان 2021

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 09:13 م
مصر تايمز

قام شهر رمضان بالسماح لبعض أبناء المشاهير فرض سيطرتهم على الساحة الفنية من خلال موسم دراما رمضان الجاري، فعلى نفس خطوات الأهل يمشى الابن، وهو ما فعله بعض الوجوه الجديدة هذه السنة.

وظهر في مسلسلات رمضان 2021 حضور لافت للنظر لأبناء الفنانين وهو ما سنرصده في السطور التالية:

نور خالد النبوي
ظهر "نور" في الحلقة الـ17 من مسلسل "الاختيار 2" ويجسد دور الشهيد الملازم أول "أحمد شوشة"، في أول تجربة تمثيلية لنور خالد النبوي الذي درس التمثيل والإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

نشوى على عبدالرحيم 
ظهرت خلال الحلقات الأولى من مسلسل "قصر النيل"، الفنانة نشوى علي التي تجسد شخصية "سوسن" الفتاة التي كان يحبها فوزي وتوفيت، وما زالت ملابسات وفاتها يحوطها الغموض.

ويشارك في بطولته ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد مجدي، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، نبيل عيسى، وآخرين، وإخراج خالد مرعي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

يوسف حسين الإمام
خطف "يوسف" الأنظار اليه بظهوره في الحلقة الـ17 من مسلسل "لعبة نيوتن" وتجسيده شخصية "عمر"، في أول تجربة تمثيلية لابن الفنان الراحل حسين الإمام وسحر رامي.

مسلسل " لعبة نيوتن " من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، عائشة بن أحمد، سيد رجب وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

تيام مصطفى قمر
شارك "تيام" والده في الحلقة الـ17 من مسلسل "فارس بلا جواز"، حيث ظهر كضيف شرف والذي جسد دور شخص صعيدي وتمتع بخفة دم وأداء مميز.

مسلسل "فارس بلا جواز" من إنتاج شركة تياترو للمنتجة رانيا الجيد وشركة one للمنتج عصام كفافي، ويشارك في بطولته مصطفى قمر، طارق عبد العزيز، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمد ثروت، سليمان عيد، أوس أوس وطارق الإبياري وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

يوسف وائل نور
يشارك الفنان الشاب يوسف وائل نور فى السباق الرمضانى 2021 هذا العام بمسلسل "لحم غزال"، مع النجوم غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، ومى سليم، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

مريم محمود الجندي
الممثلة هي مريم الجندي، نجلة الفنان الراحل محمود الجندي، وقدمت دور زوجة الإرهابي التي لم تكن تعرف شيء عن ما يفعله ووقفت في حالة دهشة وذهول مما حدث.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.