الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كروس: "لقد عانيت بسبب تشيلسى.. ومتحمسون لمباراة الإياب بشدة"

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 08:52 م
تونى كروس
تونى كروس

تحدث تونى كروس لاعب فريق ريال مدريد الإسبانى عن مواجهة الغد التى تنتظر فريقه أمام نادى تشيلسى الإنجليزى، ضمن منافسات إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

وقال تونى كروس فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الغد: "الجودة هي أهم شيء للفوز بهذا النوع من المباريات، ولا شك في أننا سنكون متحمسين".

وأضاف: "نحن ندافع جيدًا وهذا مهم دائمًا، فكرتنا هي الظهور بشكل أفضل مما كنا عليه في مباراة الذهاب وخلق المزيد من الفرص، ونحن قادرون على فعل ذلك"، مشيرًا: "لم يكن موسما مريحا للغاية، ولكن أعتقد أننا تغلبنا على الكثير من الإصابات، وأحيانًا نلعب بشكل أفضل، وأحيانًا نلعب بشكل أسوأ، لكن الحقيقة أننا في شهر مايو ونقاتل على لقبين للفوز بهما".

وعند سؤاله عن سيرجيو راموس، علق: "لقد أظهر منذ سنوات عديدة قدراته، ويُظهر في مباريات مثل هذه مدى أهميته"، وعن هازارد قال: "نحن نعرف قدرات هازارد، وإنه لأمر مخزٍ أنه لم يكن قادرًا على إظهارها في الأشهر الأخيرة، وأعتقد أنه أصبح أفضل بدنيًا، وهو لاعب يُجيد اللعب في مثل هذه المباريات".

وأوضح كروس: "في أول 30 دقيقة بمباراة الذهاب، لم نلعب بشكل جيد، لم نضغط، وأعتقد أننا بعد ذلك كنا قادرين على تعديل وضعنا وكنا أفضل، وأنا بخير لأنني هنا".

واستكمل: "أنا لا أشاهد كرة القدم كثيرًا، لذا لا يمكنني القول ما إذا كنا أفضل خط وسط في العالم، وعلينا أن نلعب وننتصر حتى يُقال علينا هذا، ولقد عانيت كثيرًا من الخسارة ضد تشيلسي في نهائي 2012، حين كنت لاعبًا في صفوف بايرن ميونخ".

وواصل: "أعتقد أن زيدان سيستمر، أعرف أن لديه سنة أخرى في عقده، لذا أعتقد أنه سيستمر"، وحول لاعبي تشيلسي، علق كروس: "إنهم جميعًا جيدون جدًا، ولديهم مدرب جيد وهو ألماني، لذلك لست متفاجئا مما يقدمونه".

وأتم حديثه: "أعتقد أننا وصلنا بشكل جيد، وللأسف فقدنا فاران قبل يومين للإصابة، لكننا نشعر بتحسن وهو أمر مهم"، عن كانتى قال: "أعتقد أنه لاعب جيد للغاية، وقوي بدنيا، وعلينا أن نوليه اهتماما كبيرًا".