الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المشدد 7 سنوات لعامل ونجله لحيازتهما 24 طربة حشيش بالإسكندرية

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 04:34 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، "ع.س"، سمسار، ونجله "ع.ع"، عامل بمطعم، بالسجن المشدد 7 سنوات وتغريمهما 50 ألف جنيه؛ لاتهامهما بالاتجار بالمواد المخدرة.

وتعود أحداث الواقعة بتلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، يفيد ورود معلومات سرية، حول ضبط شخصين، وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش، وذلك أثناء تواجدهما في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، أن عملية الضبط جرت عقب توصل تحريات المباحث إلى أن المتهمين عقدا العزم على ترويج كمية كبيرة من مخدر الحشيش على عملائهما، فتم تقنين الإجراءات وإعداد كمين لهما، حيث ألقي القبض عليها، وبتفتيش الأول عثر بحوزته على كيس يحوي بداخله 23 طربة لمخدر الحشيش، بينما الثاني فعثر بحوزته على طربة لذات المخدر ومبلغ مالي، وهاتفي محمولين.

وباقتيادهما إلى قسم الشرطة، ومواجهتهما، أقرا بأن المخدرات التي ضبطت بحوزتهما كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي، من حصيلة البيع، والهاتف المحمول؛ لتسهيل الاتصال بالعملاء، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت حبسهما على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلا لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد جمال شاور، وطارق إبراهيم أبو الروس، وسامح سعيد سمك، وسكرتير الجنايات، محمد صالح.