السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفنتوس يحل ضيفًا ثقيلًا على أودينيزى فى الدورى الإيطالى

الأحد 02/مايو/2021 - 10:15 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

يحل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على منافسه أودينيزي، اليوم الأحد، على ملعب "الفريولي"، ضمن منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

يدخل يوفنتوس مواجهة الليلة محتلاً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف فريقي نابولي وميلان صاحبي نفس الرصيد من النقاط، فيما يتربع إنتر ميلان على الصدارة، يليه أتالانتا صاحب المركز الثاني، وذلك قبل انطلاق منافسات هذه الجولة.

وفيي المقابل، يحتل أودينيزي المركز الـ11 في ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة من إجمالي 33 مباراة خاضها في المسابقة، حيث حقق 10 انتصارات، بالإضافة إلى 9 تعادلات، فيما تلقى 14 هزيمة، وسجل لاعبوه 38 هدفاً، واهتزت شباكهم بـ44 هدفاً.

ولا يملك يوفنتوس بقيادة مدربه أندريا بيرلو أي بدائل سوى تحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط أمام أودينيزي، من أجل العودة للمربع الذهبى من جديد، لحجز مقعده في دورى أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويسعى يوفنتوس لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي من جديد، بعدما سقط في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام فيورنتينا 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة "الكالتشيو".