الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يستضيف أوساسونا تحت شعار "الخطأ ممنوع" بالدورى الإسبانى

السبت 01/مايو/2021 - 09:20 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

يسعى فريق ريال مدريد لإيقاف نزيف النقاط فى مسابقة الدوري الإسباني عندما يستضيف أوساسونا في التاسعة مساء اليوم، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة "الليجا".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، متفوقاً بفارق المواجهات المباشرة فقط عن غريمه التقليدي برشلونة، صاحب المركز الثالث، بينما يحتل أوساسونا في المركز الـ11، برصيد 40 نقطة.

وكان ريال مدريد سقط في فخ التعادل السلبي أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية، حيث يدرك الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي ولاعبيه أن التعثر في مباراة اليوم قد يقلص من حظوظ الفريق في الاحتفاظ بلقب "الليجا" للموسم الثاني على التوالي، علماً بأن أتلتيكو مدريد يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 73 نقطة.

وضمت قائمة ريال مدريد لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمى: كورتوا - لونين - ألتوبي، الدفاع: ميليتاو - فاران - ناتشو - مارسيلو - أودريوزولا - ميجيل، الوسط: كروس - مودريتش - كاسيميرو - إيسكو - أريباس - بلانكو، الهجوم: هازارد - بنزيما - أسينسيو - فينيسيوس - ماريانو - رودريجو، بينما يغيب فيرلاند ميندي وداني كارفاخال وسيرجيو راموس ولوكاس فاسكيز وفيدي فالفيردي.