السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

الداخلية تُعيد طفلة لحياتها الطبيعية بعد بتر قدميها.. تركيب طرف صناعي .. وهتافات: " تحيا مصر.. ".. ووالدها يقدم الشكر للوزير الداخلية (فيديو)

الجمعة 30/أبريل/2021 - 05:25 م
الطفلة
الطفلة

فقدت طفلة فى الجيزة قدمها عقب الإصابة ببتر، وفقدت الأمل فى السير على قدمها مرة أخرى، لكن سرعان ما عادت البسمة لوجه الطفلة، بعد أن سمعت الداخلية عن حالتها ووفرت لها طرف صناعى لتعود لممارسة حياتها بشكل طبيعى مثل باقى الأطفال فى سنها.

وخلال الفيديو الذى بثته وزارة الداخلية قدم والد الطفل الشكر للواء محمود توفيق، وزير الداخلية، الذى أعاد البسمة لوجه طفلته، وأعرب عن امتناته لجهاز الشرطة، كما هتفت الطفلة قائلة" تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر".

كما وجهت الداخلية قوافل طبية لعلاج أطفال بدور أيتام، ووزعت مواد غذائية على البسطاء، في إطار دورها الإنساني لدعم البسطاء.

واستمراراً لنهج وزارة الداخلية في العمل الإنساني، جاءت مبادرة "كلنا واحد" بجميع مراحلها لتعيد البسمة على وجوه المصريين، من خلال توفير الأغذية للمواطنين بأسعار مخفضة في الشوادر ومن خلال السيارات المتحركة المحملة بالأغذية، حتى لا تتركهم فريسة لجشع بعض التجار، مع توفير سلع غذائية بأسعار مخفضة في منافذ أمان التابعة للوزارة، والتي تتميز بالجودة وانخفاض أسعارها.

ولا يخلو اجتماع للواء محمود توفيق وزير الداخلية، من التأكيد على أهمية احترام قيم حقوق الإنسان وصون كرامته، ومد يد العون للمواطنين والعمل دوماً على راحتهم.