الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صدام مصرى بين كوكا وعمرو وردة فى نهائى كأس اليونان

الخميس 29/أبريل/2021 - 09:19 م
عمرو وردة
عمرو وردة

ضرب نادى باوك موعداً مع أولمبياكوس فى نهائى كأس اليونان، فى مباراة ستشهد مواجهة مصرية خالصة تجمع بين الثنائى عمرو وردة وأحمد حسن كوكا.

وتغلب باوك على أيك أثينا بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "تومبا ستاديوم" معقل باوك"، فى "إياب" نصف نهائى كأس اليونان، ليتفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3 - 1.

وشارك عمرو وردة فى مباراة اليوم قبل أن يتم إستبداله فى الدقيقة 87 من عمر المباراة، فى حين صعد أولمبياكوس لنهائى كأس اليونان بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على باس جيانينا بنتيجة 4 - 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

ويحمل أولمبياكوس لقب كأس اليونان في الموسم الماضي وقبلها حصد باوك اللقب 3 مرات متتالية، ويعد أولمبياكوس الأكثر تتويجا بلقب الكأس برصيد 28 مرة مقابل 7 مرات فقط لصالح باوك.

وفى وقت سابق، كشف أحمد حسن كوكا أنه لا يفكر حالياً فى الرحيل عن صفوف أولمبياكوس الذى توج بلقب الدورى اليونانى هذا الموسم، وقال فى تصريحات لوسائل الأعلام اليونانية، إنه سعيد في الفترة الحالية بالتواجد في صفوف عملاق اليونان، ولا يفكر في المستقبل إطلاقًا، ولا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب إنجازها، موضحًا أن التفانى والمثابرة سر نجاح أولمبياكوس.