الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"الرجل الخائن في دراما رمضان".. 4 مسلسلات شارك فيها محمد فراج.. تعرف عليها

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 12:44 م
مصر تايمز

برع الفنان محمد فراج فى درو الرجل الخائن فى مسلسلات رمضان هذا الموسم حيث يظهر فى مسلسلى "لعبة نيوتن" مع النجمة منى زكى و"ضد الكسر" مع نيللى كريم، وخائن لبلده فى مسلسل "الاختيار 2"، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة الفنانة أمينة خليل.

مسلسل "ضد الكسر"
ولعب محمد فراج دور زوج سلمى "نيللى كريم"، الذى يحب زوجته جدا، يشاركها اهتماماتها ويشيد بعملها، ويصطحبها للسهرات، ورغم ذلك فهو يخونها مع شقيقة صديقه.

مسلسل "ضد الكسر" من إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي، ومدير التصوير أحمد عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية،ويعرض يوميا في رمضان  على شاشة قنوات CBC في تمام الساعة 11:15 مساءا.

مسلسل "لعبة نيوتن"
يقدم فراج دور "مؤنس" يعيش في أمريكا، فهو متدين ومشهور بذلك في وسطه، ولكن منذ ظهور "هنا"، منى زكي، في حياته وجميع المشاهدين يشعرون بعدم الارتياح له، ويحبها رغم زواجه، ورغم حملها وزواجها هي أيضا.

ومسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج ،سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ، الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

مسلسل "الاختيار 2"
شارك الفنان محمد فراج في مسلسل "الاختيار 2"، بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وظهر كضيف شرف في إحدى الحلقات، يقوم بدور أحد العناصر الإرهابية.

مسلسل "خلي بالك من زيزي"
يظهر الفنان محمد فراج كضيف شرف في الحلقة السادسة من مسلسل "خلي بالك من زيزي"، الذي تقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل ويعرض عبر شاشة mbc مصر ومنصة شاهد.