الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وزير النقل: الوزارة فيها إخوان.. وسائق هاجم الدولة يوم عرض الاختيار 2

الإثنين 26/أبريل/2021 - 03:20 م
كامل الوزير وزير
كامل الوزير وزير النقل

اعترف الفريق كامل الوزير ، وزير النقل خلال إلقاءه بيان بمجلس النواب ، بوجود مشكلات فى وزارة النقل، موضحا فيما يتعلق وجود موظفين متطرفين وإخوان فى الوزارة، فهى معلومات صحيحة، ومعروفة من أيام الوزير هشام عرفات، والوزارة حاولت بشتى الطرق التخلص من موظفين أجمعت الجهات الأمنية أنهم من الإخوان المسلمين، ولكن الوزارات كانت ترفض استقبالهم، ولكن المطلوب تشريع واضح وحاسم يتم استبعاده، فلو لم تكن تلك العناصر مخربة، فهى تساعد على التخريب.

وأضاف: الوزارات لديها موظفين إخوان، ويجب التصرف مع هذا الأمر، لأن سائق القطار محمد سليمان، يوم عرض مسلسل الاختيار 2، كتب على صفحته هجوم شرس على الدولة والمصريين وساند اعتصام رابعة، وهو أحد العناصر الإخوانية الموجودة حتى الآن فى السكك الحديدية، وحذر الدولة من مزيد من الدماء من الآن وحتى شهر أغسطس ذكرى الاعتصام.

وقال: "لم أقل إننا انتهينا من كافة أعمال التطوير، وأشكر جميع النواب اللذين أيدونى أو من انتقدونى، ويجب ايضاح مسائل تتعلق بأن الاقتراح بوجود كاميرات تقوم بتسجيل الرحلة، هى مطبقة بالفعل، وشريط حادث طوخ حصل عليه كاملا النائب العام". 

واستطرد: فيما يخص عدم وجود "سيستم" بالسكك الحديدية، فإننا نتحرك نحو ذلك، وهناك "سيستم" بالفعل ولكن القائمين على تنظيم وتطبيق هذا السيستم لا يقومون بمهامهم على أكمل وجه، والعنصر البشرى لا يزال يحتاج لتطوير سلوكه وخبراته وغيره.