الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وزير التعليم يحسم الجدل بشأن موعد امتحانات أبريل لسنوات النقل

الخميس 22/أبريل/2021 - 10:47 ص
طارق شوقي وزير التربية
طارق شوقي وزير التربية والتعليم

نفى الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، ما تردد عن إلغاء امتحانات شهر إبريل المقررة لصفوف النقل، مؤكداً أن الامتحانات فى موعدها.

وقال الدكتور طارق شوقي عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "احذروا هذه المواقع على السوشيال ميديا لانها السبب الرئيسي في البلبلة "ولا تعلم شيئا كمًا تدًعي، وقد نشرت منذ دقائق ان امتحانات ابريل في موعدهاـ  ارجوكم لا تسمعوا الى موقع او اى شخص سوى موقع الوزارة على الانترنت او الفيسبوك وصفحتي هذه".

وأضاف وزير التربية والتعليم، :كل هذه الاشاعات هى صنيعة المغرضين اللذين يحاولون اثارة حالة من الاحتقان رغم اننا لم نقل شيئا من هذا ونوفر البيانات الكاملة دائما وبالتالي اتمنى ان لا تلتفتوا اليها وان تعلموا ان الخبر الاكيد من المصادر الرسمية وهذا مجرد مثال واحد ويوجد مثله المئات من المغرضين والمدعين بالباطل على الفيسبوك وتويتر والواتساب.. والله المعين".

وتابع، "منعا للشائعات ومن أجل تأكيد المعلومات لأولياء الأمور والطلاب فإن امتحانات شهر أبريل للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي وكذلك الأول والثاني الثانوي سوف تعقد كما أعلنا منذ شهر ونصف في الأسبوع القادم في أيام 26، 27، 28 أبريل".

وأضاف وزير التعليم: "بنظام الامتحانات المجمعة للتقليل من عدد مرات الحضور وباتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كورونا".​

احذروا هذه المواقع على السوشيال ميديا لانها السبب الرئيسي في البلبلة "ولا تعلم شيئا كمًا تدًعي". وقد نشرت منذ دقائق ان...

Posted by Tarek Shawki on Wednesday, April 21, 2021