الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"القهوجى" قاتل زوجته فى الوراق: "خانتنى مع جارى على الواتساب"

الخميس 22/أبريل/2021 - 10:20 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"خانتنى مع جارى على الواتساب".. بهذه الكلمات بدأ القهوجي قاتل زوجته فى منطقة الوراق "إبراهيم.ض"، اعترافاته أمام نيابة شمال الجيزة، مبررًا فعلته الشنيعة بحجة الخيانة الزوجية. 

واعترف المتهم، أنه قتل "مروة.م"، زوجته بسلاح أبيض "سكين"، ومثل بجثتها بعد أن سدد لها 20 طعنة، بعد عثوره على محادثات حميمية على هاتفها المحمول على تطبيق "واتساب" بينهما وبين أحد الجيران.

وقررت النيابة العامة بشمال الجيزة، حبس "إبراهيم.ض"، قاتل زوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بسرعة التحريات حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجنى عليها، وصرحت بدفن الجثة عقب بيان الصفة التشريحية.

البداية بتلقى الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا من شرطة النجدة، بعثور الـأهالي على جثة ربة منزل، 24 عامًا داخل منزلها بمنطقة الوراق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتم الاستماع إلى أقوال شهود عيان وأقارب المجني عليها.

وكشفت التحريات مباحث الجيزة أن "إبراهيم.ض"، زوج المجني عليها، قهوجي 37 سنة، وراء قتل المجني عليها بعد أن سدد في جسدها 20 طعنة، وتم القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم (سكين).