الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يعسكر اليوم استعدادا لمواجهة سموحة ضمن مؤجلات الدورى

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 09:01 ص
مران الأهلي - صورة
مران الأهلي - صورة أرشيفية

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، استعداداته لمواجهة سموحة غداً الأربعاء، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى العام.

ويخوض الأهلي مرانه الختامى اليوم بملعب "مختار التتش"، قبل أن يدخل الفريق معسكراً مغلقاً فى أحد فنادق القاهرة، استعداداً لمواجهة سموحة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطة من 12 مباراة، خلف غريمه التقليدي الزمالك صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط والذي خاض 14 مباراة، بينما يحتل سموحة المركز الثامن برصيد 24 نقطة من 17 مباراة.

من ناحية أخرى، قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن ياسر إبراهيم لاعب الفريق سوف يشارك بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية مع الفريق بداية من مران اليوم.

وأكد طبيب الأهلي تحسن حالة ياسر إبراهيم خلال البرنامج التأهيلي المصغر، الذي قام بتنفيذه خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن اللاعب سوف يشارك في جزء من مران اليوم مع الفريق، وكان ياسر إبراهيم قد اشتكى من إصابة في العضلة الضامة أبعدته عن المشاركة الجماعية خلال الفترة الماضية، ويقوم بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي.