الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"أم بسنت" في ملوك الجدعنة لـ"مصر تايمز": "كنت حريصة إن لبسي يكون مقفول"

الإثنين 19/أبريل/2021 - 05:48 م
مصر تايمز

خطفت الفنانة سماء إبراهيم الأنظار إليها، وأصبحت حديث السوشيال ميديا، بعد دورها في شخصية "أم بسنت" التي تجسدها خلال أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي يعرض في موسم دراما رمضان الجاري، على شاشة قنوات mbc.

وقالت سماء إبراهيم، في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إن المخرج أحمد خالد موسى رشحها للدور، وشخصية "أم بسنت" مهمة ومؤثرة ومتواجدة في معظم الأحياء الشعبية، مشيرة إلى إنها لم تتناول الشخصية بشكل تقليدي حيث حاولت ان تجسده بصورة فنية مع مزيج من الفكاهة والضحك.

وتابعت: "اتعمدت أقدم شخصية أم بسنت دون ابتذال حتى لبسي كله كان مقفول ومطلعتش بحاجة مثيرة علشان مهما كان اللبس اللي عايز يوصل رسالة معينة هيوصلها وفرحت بردود أفعال الناس".

وأضافت إنها تراهن على وعي الجمهور أن يفرق بين شخصية "أم بسنت" وشخصية سماء إبراهيم وهذه قيمة الفن أن تعكس الشخصية ويتفاعل معها الجمهور مدركا أن شخصية الفنان تختلف تماما.

وقالت إن مصدرها لإتقان هذا الدور هو الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شاهدت سيدات مثل شخصية أم بسنت حتى أدته بطريقتها الخاصة التي أعجب بها الجمهور ، حيث حرصت أن تكون سيدة شعبية دون أي إسفاف، ولم تسعى وراء ركوب "التريند".

تجسد سماء إبراهيم في مسلسل ملوك الجدعنة شخصية أم بسنت وهي سيدة تعيش في حارة شعبية وتحاول إغواء شقيقة سرية "عمرو سعد"، ونجحت في جذب "سعيد" إلى منزلها وقدما سويا مشاهد مليئة بالضحك والجمل الساخرة وغناء مهرجان "إخواتي" وهو ما نال إعجاب جمهور السوشيال ميديا.

مسلسل ملوك الجدعنة يعرض على قناة " mbc" وهو من بطولة كل من عمرو سعد ومصطفى شعبان وياسمين رئيس ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز .

وتدور أحداثه حول صديقين يعملان في التجارة ويصلان للقمة ولكن خلافا ينشأ بينهما ويستغل أحد رجال الأعمال هذا الخلاف لصالحه، ويحاول إفساد العلاقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشفان هذه المكيدة وتعود علاقتهما إلى طبيعتها الأولى.