الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

"بسبب حذاء حمو بيكا".. ابنة أركان فؤاد تعلن مقاضاة رامز جلال وتوجه رسالة له:" وحياه جزمة ابويا مش هنسكت".. والفنانة نادية مصطفى غاضبة: هزار سخيف وغير مقبول

الجمعة 16/أبريل/2021 - 04:08 م
رامز جلال
رامز جلال

أعلنت المطربة فيروز أركان، ابنة الفنان أركان فؤاد، مقاضاة الفنان رامز جلال، بعد سخريته من والدها، خلال حلقة أمس الخميس، من برنامجه رامز عقله طار، بعد أن علق على حذاء حمو بيكا وقال " مانت لازم تقع مانت لابس جزمة أركان فؤاد".

 

وكتبت فيروز أركان، في تعليق، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عقب الحلقة، قائلة"شكرا لكم جميعا...ياريت نقيب الممثلين المحترم اشرف زكي الي انا بحبه و بحترمه جدا، يعلم رامز جلال ان في احترام وتقدير للناس الكبيره المحترمه الي عمرها ما غلطت ولا اتقال عليها نصف كلمه... التريقه علي الناس و السخافه مش هزار و مش بتضحك.. و الي حصل مش هيعدي و هنرفع قضيه علي رامز جلال".

 


كما نشرت فيروز أركان فؤاد منشور لها أخر على صفحتها فى إعادة لمنشور والدتها وعلقت عليه قائلة" وحياه جزمه ابويا مش هنسكت".

 

وأعلنت الفنانة نادية مصطفى عن غضبها من رامز جلال وكتبت على صفحتها الشخصية على " فيس بوك" ،" مش كفايه بيتريق على اللى جايبهم هيتريق كمان على الناس المحترمه اللى قاعدين فى بيوتهم وفى حالهم.. مفهمتش ايه الإيفيه أو إيه اللى يضحك فى انه يقوله مانت لازم تقع مانت لابس جزمة أركان فؤاد !!!!!!..واذا كان دا هزار فهو هزار  سخيف وغير مقبول".

 


وكان رامز جلال قد سخر من حمو بيكا خلال حلقة أمس، قائلًا: "البدلة اللي لابسها حمو بيكا مش مفصلها تزري، دي معمولة عند منجد، وفين الطربوش يا بيكا.. وليك حق تقع مانت لابس جزمة أركان فؤاد".

 

ويعد حمو بيكا ولوردينا هم ثالث ضحايا رامز جلال في "رامز عقله طار"، حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي.