الثلاثاء 03 أغسطس 2021 الموافق 24 ذو الحجة 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

"يضم أكثر من 1000 زهرة".. شريهان تتألق بفستان من "Dior" فى عودتها

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 03:46 م
شريهان
شريهان

ظهرت النجمة الاستعراضية شريهان فى إعلان شبكة "فودافون" إعلانها الدعائي لشهر رمضان 2021، لأول مرة بعد غياب استمر 19 عاماً، لتتألق من جديد، حيث لاقت استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

ولفتت نجمة فوازير رمضان الأنظار بشعرها وإطلالتها الساحرة كالعدة، على الرغم من تقدمها فى السن، وتحدث الكثيرون أن شريهان تبدو كفتاة صغيرة حالمة، وكأن الزمن لم يمر بكل تلك السنوات العديدة.

ارتدت شريهان فستان من Dior يعود إلى سنة 1949، مستوحى من لوحة كلود مونيه بعنوان ′′الطريق من خلال المرتفعات" و اسمه "Miss Dress"، وهي فترة تتسم بتصاميم فساتين كلاسيكية ثمينة للغاية.

وجاءت فكرة الفستان الوردي المبهر بعد إعلان كريستيان ديور عن إطلاق عطر miss dior، حيث أراد تصميم فستان أنثوي مصنوع من الزهور، وضم أكثر من 1000 زهرة حريرية.

وكانت شريهان كتبت رسالة لجمهورها في عدة تغريدات عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلة: "هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم ؟. أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً و دون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر 2002، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة".




ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟