الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

بعد مسلسل الحاج متولي.. رانيا يوسف برفقة مصطفى شعبان بـ "ملوك الجدعنة"

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 01:08 ص
جانب من الحدث
جانب من الحدث

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها متابعيها، صورتين تجمعها بالفنان مصطفى شعبان، حيث جاءت الصورة الأولى لمسلسل ‏الحاج متولي، والذي عرض خلال عام 2001، ويناقش مشاكل تعدد الزوجات ومشاكل الرجل الشرقي مع مشكلة تعدد الزوجات في إطار يتسم بالمرح والجدية، فيما جاءت الصورة الثانية لمسلسل ملوك الجدعنة، والذي بدأ عرضه مساء أمس الثلاثاء أول أيام رمضان 2021، والذي يعرض على قناة "إم بي سي مصر"، وينتمى إلى نوعية المسلسلات الدراما الشعبية.

وفي سياق متصل، تصدر هاشتاج "ملوك الجدعنة" و"عمرو سعد" و"مصطفى شعبان"، قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد على شاشة قنوات، والذي يعرض على قناة "إم بي سي مصر"، وينتمى إلى نوعية المسلسلات الدراما الشعبية.

وشهدت مشاهد الحلقة الأولى ظهور الفنان الراحل يوسف شعبان، والذي يجسد شخصية والد النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد خلال أحداث المسلسل،  فهو يملك أحد المحلات الخاصة بالزجاج والفخار.

ويشارك في المسلسل مجموعة من الفنانيين على رأسهم الفنانة رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، محمود حميدة، دلال عبدالعزيز، عباس ابو الحسن، احمد صفوت، الفنان الراحل يوسف شعبان.

وتدور أحداث المسلسل حول صديقين يعملان في التجارة ويصلان للقمة ولكن خلافا ينشأ بينهما ويستغل أحد رجال الأعمال هذا الخلاف لصالحه، ويحاول إفساد العلاقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشفان هذه المكيدة وتعود علاقتهما إلى طبيعتها الأولى.