الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

زينة تسيطر على مسلسل "كله بالحب".. وريهام حجاج تفتعل مشكلة مع أيتن عامر بسبب "وكل مانفترق"

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 12:38 م
مصر تايمز

أعلن عدد من النجوم المشاركين في مسلسلات رمضان 2021 انسحابهم من الأعمال الدرامية بسبب عدم التفاهم بينهم و بين فريق العمل، وكان أخرهم الفنان مصطفى درويش الذي اعتذر عن استكمال مسلسل "كله بالحب"، حتى شاركت الفنانة أيتن عامر على الفور في هاشتاج "موسم الانسحاب".

البداية كانت مع الفنان أحمد السعدني الذي أعلن انسحابه من مسلسل "كله بالحب"، بسبب تدخل الفنانة زينة في شئون الإنتاج ،وكتب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل المهزلة، وتقدمي بشكوي رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج، للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة، متمسكًا بكل حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".

ولحق به الفنان مصطفى درويش، الذي أعلن انسحابه رسميا من مسلسل "كله بالحب"، وكتب "درويش" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضيه علي الشركه المنتجه لاخلالها بشروط  التعاقد".

وشاركت الفنانة أيتن عامر في هاشتاج "موسم الانسحاب" أوضحت من خلاله أنها تفكر في الانسحاب من أحد الأعمال التي تشارك بها، على خلفية خلافها مع الفنانة ريهام حجاج، حيث تشاركها بطولة مسلسل "وكل مانفترق".

وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تعليقا على هاشتاج "موسم الانسحاب" قائلة "خدوني معاكم".

لترد ريهام حجاج عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك" قائلة : "عشنا و شوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل"، حيث رجح البعض أنها تقصد أيتن عامر.