الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلى المقبلة فى كأس مصر

الأحد 11/أبريل/2021 - 05:02 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستعد الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى لمواجهة نظيره النصر بدور الـ32 من بطولة كأس مصر، ويركز الأحمر فى هذه البطولة بعدما ضمن التأهل إلى ربع نهائي فى بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروى الأول منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد، وفقا للبرنامج الموضوع للاعبين، في ظل ضغط المباريات، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غدٍ الاثنين؛ استعدادا لمواجهة النصر المقبلة.

موعد مباراة الأهلي 

يواجه الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى نظيره النصر يوم الأربعاء المقبل فى تمام الساعة التاسعة والنصف على ستاد برج العرب بالإسكنرية.

وبدء الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، مشاهدة عدد من مباريات فريق النصر الذى ينافس فى دورى الدرجة الثانية قبل المباراة التى تجمع بين الفريقين الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ32 فى بطولة كأس مصر.


ويحرص موسيمانى وجهازه المعاون على مشاهدة مباريات النصر للتعرف على نقاط الضعف والقوة لدى الفريق، وقدرات لاعبيه قبل موقعة الكأس.

وفى وقت سابق، حدد المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيمانى احتياجات الفريق الأحمر في الموسم الجديد خلال الجلسة التي جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي خلال الأيام الماضية.

وعلم "مصر تايمز" أن بيتسو موسيمانى طلب خلال جلسته مع محمود الخطيب رئيس النادى التعاقد مع خمس لاعبين وهم ظهيرين أيمن وأيسر وجناح أيمن وصانع ألعاب ومهاجم متميز.

واستعرض موسيمانى خلال جلسته مع رئيس النادى رؤيته للمرحلة المقبلة ، سواء في بطولة إفريقيا أو بطولتى الدورى وكأس مصر، حيث لم يتم التطرق إلى ملف الراحلين أو العائدين انتظارا لما سوف تسفر عنه المرحلة المقبلة.