الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يصدر بيانًا هامًا بعد مباراة الزمالك وتونجيت السنغالى

السبت 10/أبريل/2021 - 02:25 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه سيقوم بإصدار بيانًا هامًا عقب مباراة الأبيض وتونجيت السنغالي التي ستقام في تمام السادسة مساء في آخر جولات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": " الليلة ان شاء الله عقب نهاية المباراة المصيرية بين فريق نادي الزمالك ونادي تونجيث السنغالي وهي المباراة التي ستؤهل فريقنا ان شاء الله لدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا رغم صعوبة المهمة لكن لاعبينا رجالة وعلي قدر المسؤلية وربنا يوفقهم".

وأضاف: " عقب المباراة يصدر المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك الشرعي والمنتخب من الجمعية العمومية بيانا هاما وهو البيان الذي اجل نشره الي بعد انتهاء المباراة حتي يساعد اللاعبين علي التركيز في مباراتهم الهامة".



ويتصدر الترجى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، متفوقا على مولودية الجزائر صاحب المركز الثانى بفارق نقطتين فقط، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما يتذيل تونجيت السنغالى المجموعة بـ4 نقاط.

ويحتاج الزمالك للفوز على تونجيت السنغالى والوصول إلى النقطة الثامنة وانتظار فوز الترجى على المولودية، من أجل التأهل للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال إفريقيا بأفضلية المواجهات المباشرة على الفريق الجزائرى.