الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة يخصم 10 آلاف جنيه من لاعبى الفريق

السبت 10/أبريل/2021 - 12:48 ص
فريق سموحة
فريق سموحة

اعتمد مجلس ادارة نادي سموحة  قرار  أحمد سامي المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادى، بخصم عشرة آلاف جنية من كل لاعب في الفريق شارك في مباراة غزل المحلة الأخيرة للتفريط في الفوز، وضياع نقطتين مهمتين.

وتعادل فريق سموحة أمام نظيره غزل المحلة إيجابيا بنتيجة 1-1  في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المحلة ضمن منافسات الجولة ال18 ببطولة الدورى.

وأعرب فرج عامر من قبل عن غضبه بعد تعادل فريق سموحة أمام نظيره غزل المحلة، واستياءه من زيادة حالات التعادل التى يشهدها الفريق فى بطولة الدوري الممتاز.

وقال عامر فى تصريحات تلفزيونية: "نهدر فرصا سهلة للغاية، هذا وضعنا في كل مباراة، بينما المنافس لا يهدر الفرص، وتعادلنا أمام المحلة بخطأ بدون داع من ركلة جزاء، وفريقنا يضم لاعبين مميزين ومدرب ممتاز لكن هناك ثقة زائدة، أنا غاضب جدا من كثرة التعادلات، نتعادل بإرادتنا في بعض المباريات".

وواصل: "دائما نهدر فرصتين لا يمكن إهدارهما في أول ربع دقيقة، وكأن مهاجمينا مدافعين يمهدون الكرة لحراس مرمى المنافسين، ولا أقصد أن هناك تقصير أو إهمال، فاللاعبون يبذلون أقصى جهد لتحقيق الفوز، فريقنا قوي، لا يقدر أحد على هزيمتنا، لم نخسر سوى مرة واحدة بعد 17 مباراة، وأتم حديثه: "فريق غزل المحلة هائل، ومدربه خالد عيد فنان وأستاذ، لقد بنى فريقا بأقل التكاليف".