الخميس 25 يونيو 2026 الموافق 10 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بطلة من ذهب.. فراشة نادى الزمالك تحصد الميدالية الذهبية لبطولة الجمهورية للجمباز

الخميس 25/يونيو/2026 - 06:51 م
البطلة مريم محمد
البطلة مريم محمد الطوخى

تمكنت مريم محمد الطوخى الطالبة بالصف الخامس الابتدائى واللاعبة بنادى الزمالك للألعاب الرياضية  بالحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية للجمباز ببطولة الجمهورية التى أقيمت بنادى مدينة نصر

وقد أشرف على تدريبها كابتن عمرو سيد فؤاد  المدير الفنى للفريق و كابتن ناصر عبد الحميد وكابتن رشا عبد الحميد وكابتن آية يوسف   مدربو الفريق  تحت رعاية وإشراف كابتن ابو العلا محمد رئيس الجهاز وكابتن مدحت عبد القادر المدير الادارى.