إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بمركز طامية بالفيوم
الخميس 25/يونيو/2026 - 01:29 م
أصيب 3 مواطنين بإصابات متفرقة، إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بعزبة البرنسيسة التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع مشاجرة ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين.
وبالفحص والمعاينة، تبين إصابة 3 أشخاص خلال المشاجرة، حيث جرى تقديم الإسعافات الأولية لهم في موقع الحادث قبل نقلهم إلى المستشفى لاستكمال العلاج، مع التأكد من استقرار الحالة الأمنية ومنع تجدد الاشتباكات.
وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تولت النيابة المختصة التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.


